الأربعاء، 23 أغسطس 2017

قناه دهوك تعلن نقل الدوري الاسباني مجانااا على النايل سات بالتعليق العربي 2017 !!

قناه دهوك تعلن نقل الدوري الاسباني مجانااا على النايل سات بالتعليق العربي 2017 !!



 قناة دهوك الرياضية على النايل سات 2017 Duhok القناة الكردية 

لكل عشاق الرياضة كرة القدم تقدم لكم قناة دهوك DUHOK TV أفضل وأقوى المباريات اوروبية والعالمية ومتابعة الدوري الاسباني والانجليزي و الايطالي  لحظة بلحظة بأفضل جودة ووضوح مع تعليق عربي رائع ليتناسب مع المشاهدين في الدول العربية.


 تعتبر قناة دهوك من القنوات التي نالت استحسان جميع محبي ومتابعي كرة القدم الأوروبية والعالمية، لأنها تقدم المباريات بالتعليق العربي، ومجانا، خاصة مباريات 
الدوري الاسباني والدوري الانجليزي ومباريات دوري ابطال اوروبا واليورو وكأس 
العالم.

تتيح قناة دهوك العراقية الكردية مشاهدة مباريات كرة القدم مجانا بدون تعب أو عناء، وبدون التكاليف الباهظة التي تفرضها قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للدوريات الأوروبية علي غرار مبارياتالدوري الفرنسي والألماني والإيطالي.

و ستقام اليوم مباريات قوية في الدوري الايطالي والانجليزي والإسباني، ولكن قناة Duhok ، ومن المتوقع أن تنقل القناة مباريات الدوري الانجليزي إذا كان هناك متسعا من الوقت.

تردد قناة دهوك الرياضية

أبرز ما يميز تردد قناة دهوك، أنها تنقل المباريات بالتعليق الأصلي الذي تتيحه قناة بي إن سبورت، فمثلا لو أن عصام الشوالي يعلق علي مباراة بين برشلونة وريال مدريد، فإن قناة دهوك سوق تنقل المباراة بصوتالشوالي، وهو ميزة أكسبت القناة متابعات ومشاهدات عالية خلال الفترة القليلة التي ظهرت فيها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Back To Top